الأخبار

تقرير شهر رمضان 1444

بأكثر من ثلاثة ملايين تختتم خيرية المزاحمية موسم رمضان لهذا العام 1444هـ

اختتمت الجمعية الخيرية بالمزاحمية برامج وانشطة موسم رمضان لهذا العام 1444هـ حيث بلغ عدد البرامج المنفذة 23 برنامجا بزيادة عن العام الماضي بنسبة 39% وبلغت حصيلة الدعم العيني والمالي 3.711.310 ريال بزيادة عن العام الماضي بنسبة 44.51% واستفاد منها 28.230 مستفيد من الارامل والمطلقات واسر السجناء والايتام والصائمين .

وتضمنت البرامج مزيج من المساعدات التي تلبي كافة احتياجات المستفيد مثل السلال الرمضانية وافطار الصائم وبرنامج سحورهم في رمضان وزكاة الفطر وتوزيع السقيا وكفالة اسر السجناء وكسوة العيد وهدية العيد للمرضى.

وذكر المدير التنفيذي للجمعية بان هذا التنوع يأتي استجابتا لطلبات المستفيدين حيث تضمن استطلاع الراي المعد لقياس رضا المستفيدين حاجتهم الى بعض البرامج ولله الحمد تم تنفيذها هذا العام ,واضاف الاستاذ /عبدالله المبدل بان هذه النجاحات هي انعكاس لما تبنته الجمعية من اعتماد معيار الجودة البريطاني (المنظمة الموثوقة ) في تنفيذ اعمالها .

ونوها بالدور المهم للمتطوعين حيث شارك اكثر من 400 متطوع ومتطوعه للمساهمه في تنفيذ هذه البرامج تحت اشراف اعضاء مجلس الإدارة ورئيسها الذي يتابع بشكل دائم ومستمر كافة اعمال الجميه.

كما أبدى رئيس مجلس الادارة الشيخ / بدر بن سويلم المقاطي سعادته بما تنفذه الجمعية من خدمات تشمل المسارات الخدمية والتنموية والرعوية لترتقي بالمستفيد اسنادا وتمكينا .

وأعلن فضيلته عن انجاز قادم باذن الله للجمعية الخيرية بالمزاحمية يتمثل في حصولها على نظام الجودة الايزو 9001 قريبا لتحقق زيادة الثقه للمانحين وزيادة الانجاز للموظفين وزيادة الرضا للمستفيدين.

وفي الختام تقدم فضيلته بوافر الشكر والتقدير لشركاء النجاح من المانحين مؤسسات وافراد والعاملين والمتطوعين على جهودهم المثمره سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد. للجميع.

إقرأ أيضاً

اتصل بنا

0534944443- 0115230345

البريد الإلكتروني

[email protected]

عنواننا

الرياض - محافظة المزاحمية - حي العليا

شهادة التسجيل

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك أثناء التصفح